تحويل ملفات Pdf لوورد Word اونلاين خلال موقع بالشرح العربي

عملية الكتابة على ملفات الوورد Word اكثر دعما من ملفات ال Pdf التي تسمح في بعض الاوقات الى كتابة الملاحظات عليها. هذا الامر جعل الكثير من الاشخاص القيام بالبحث عن ادوات تعمل على تحويل ملفات Pdf الى وورد، وهنا نعمل على تقديم هذه الخدمة للمستخدمين من خلال موقع وجدناه يعمل على تبسيط هذه المهمة التي قد يعتقد البعض انها صعبة، مع انها في غاية البساطة والعملية حيث اصبح بامكان الشخص القيام بها مباشرة على الانترنت اون لاين. ايضا يتم عرضها في هذا المقال بالشرح العربي المبسط مع توضيح اهم المميزات التي يعرضها الموقع لمستخدميه.

الاداة التي تعمل على تحويل Pdf لوورد ومميزاتها

لقد تم ايجاد هذا الموقع المميز الذي يعمل على تقديم خدمة التحويل مباشرة على الانترنت اون لاين، وهي pdf2doc. من خلالها يمكن الشخص ان يختار الملف ويرفعه على الموقع ويطلب التحويل حيث سوف يتم عرض الخطوات بالترتيب في السطور التالية.

الية العمل تتسم بالدقة المتناهية في الاداء. يحرص الموقع على اخراج ملف وورد word يتميز بالجودة العالية بدون المس بالمحتوى الاساسي للملفات، ويعرضها بنفس التنسيق، وبعدها يمكن اجراء التعديلات على ملف الوورد على الكتابة والنصوص المكتوبة داخلة.

قد يرغب المستخدم في القيام بتحويل اكثر من ملف pdf في الوقت ذاته، وهذا ما يدعمه وسهله. يقوم الشخص باختيار عدد من الملفات بحيث لا يتجاوز عددها عن 20 ويطلب تحويلها دفعة واحدة.

الية التحويل من ملف pdf الى ملف وورد من الموقع

اولا على الشخص الانتقال الى الموقع من خلال الرابط التالي:

رابط تحويل ملفات pdf الى وورد word

بعد ذلك يختار الشخص الملف من مكان تخزينه على الكمبيوتر او من أي اداة اخرى يتم حفظ الملفات عليها. يمكن اختيار ملف واحد كل مرة، او يستطيع الشخص اختيار عدد من الملفات مرة واحدة.

عند التحويل واخراج الملف النهائي المطلوب، يمكن اختيار ملف واحد كل مرة، او يمكن اختيار تحويل الملفات مرة واحدة في ملف مضغوط.

بهذا يكون الشرح قد اكتمل، ونتمنى ان تنجز عملية التحويل بطريقة دقيقة وسريعة.